Facts About شراء عقار بدون وسيط Revealed

Wiki Article



دفع الرسوم النهائية من قبل المطور من خلال بوابة المطورين بعد اعتماده من قبل قسم المباني والمساحات المشتركة

يمكن إجراء كافة هذه العمليات المطلوبة عن طريق تطبيق التصرف العقاري الذاتي "دبي ريست"، المنصة العقارية الذكية للخدمات العقارية.

هو نظام يتيح لفئة معينة من دوائر ومؤسسات حكومة دبي الاطلاع على جزء معين من قاعدة بيانات دائرة الأراضي والأملاك في دبي، حسب ما تقتضيه المصلحة، ولكن بعد أخذ التعهد من المستخدم بعدم إساءة استخدام النظام، والمحافظة على سرية المعلومات.

ما هو الإجراء الذي يمكن للمستثمر اتباعه في حال امتناع أو تأخر المطور العقاري عن تسجيل عقد البيع لدى الدائرة؟

وأن يقدم الوثائق الرسمية الدالة على طلب تلك الموافقات من قبل الجهات الرسمية.

في حال فشل توجيهات أو مفاوضات الوسيط في التوصل إلى توقيع عقد بين الطرفين، لا يكون للوسيط الحق بطلب بأي تعويض عن المصاريف أو التكاليف التي يكون قد تكبدها، ما لم يكن عقد الوساطة ينص على غير ذلك.

بما أن جدول الدفعات قائم على الربط بين نسب الإنجاز، يحق للمستثمر عند استلامه طلب الدفعة من قبل المطور معرفة نسبة الإنجاز الحالية في المشروع من قبل المطور تحديدًا، من خلال رسالة (من استشاري المشروع المعتمد لدى الدائرة)، وإلا فلن يكون المستثمر ملزمًا بالدفع، ما لم يتأكد من أن المشروع وصل إلى المرحلة أو نسبة الإنجاز المحددة في جدول الدفعات المتفق عليه بين الطرفين.

هل يمكنني تقديم طلبات عبر نظام مركز فض المنازعات الإيجارية؟

من خلال تسجيل الدخول و البحث عن ملف التنفيذ و الذهاب إلى خانة الطلبات الالكترونية و تقديم طلب تنازل أو تسوية في ملف التنفيذ و دفع الرسوم المطلوبة

رسوم الخدمات (مثل: الحراسة، التنظيف الداخلي والخارجي.......وغيرها)

عند ذهابك لاستئجار مكان ما؛ يطلب منك المؤجر تأميناً، تعرّف على المزيد والغرض من هذا التأمين ضمان حالة المكان المؤجر والتأكد أنه بحالة جيدة ولا توجد به تلفيات تحتاج لإصلاح.

وفي حال عدم حضور المدعى عليه الجلسات يتم إعلان الحكم بوسائل التقنية الحديثة.

كيف يمكنني الاطلاع على وثائق الدعوى الأصلية و قد تم إضافتي كممثل قانوني في ملف التنفيذ فقط

هل يمكن للمتعامل حذف أي بيانات متكررة في الدعوى خاصة بالأطراف؟

Report this wiki page